ديوان القبائل العربية النازحة
اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة

وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الإثنين أبريل 25, 2011 2:05 am

بسم الله الرحمن الرحيم


أتجهت صباح اليوم إلى وزارة العمل الواقعة على طريق الملك عبدالعزيز بالرياض وتوجهت إلى مدير توظيف السعوديين الأستاذ / حمد الجاسر حاملاً معي خطاب ومرفقات تثبت أمر سمو وزير الداخلية بمعاملتي معاملة السعودي وأحتسابي من نسب السعودة .

وبعد نقاش معه وأخذ ورد قال لي أنه لا يوجد لدينا هذا الخطاب ولكن أذا كانت أمك سعودية فسوف نعطيك هذا الخطاب .

طبعا كارثة وزارة العمل لا تلقي أهتماما لتوجيهات سمو وزير الداخلية .

ثم توجهت إلى وزارة الداخلية باحثا عن الخطاب ولكن قالوا أننا لا نعطيك هذا الخطاب يخاطبوننا وزارة العمل ونحن نزودهم بهذا الخطاب .

ثم رجعت إلى وزارة العمل وطلبت مقابلة وزير العمل وقابلته بعد الظهر وشرحت له الوضوع وكان رجلا متفهم وقال أمر وزير الداخلية في عام 9/8/1408 هـ أذا كان موجودا فمعناه قصور منا وأنت الصراحة أول شخص يراجعنا ويطالب بنفس الحجة والاصرار قلت انا ورائي قبائل وليس وحدي جميع شبابهم ينتظرون هذا الأمر .

وتم أحالتها عاجلا إلى الشئون القانونية - قسم في وزارة العمل - قال سوف نبحث عن هذا الخطاب أن وجدناه فأبشروا وأن لم نجده خاطبنا وزارة الداخلية لتزويدنا به .

الآن ياشباب المطلوب :

يا شباب النداء للجميع المثل يقول ( ماضاع حق وراه مطالب ) الهمة الهمة نريد منكم أن تغرغوا وزارة العمل بسيل من البرقيات والفاكسات وجميعكم تطالبون بمعاملة أصحاب البطاقات الخمس سنوات معاملة السعوديين وأحتسابهم من نسب السعودة .

لكي نستطيع العمل وتتاح لنا فرص أكبر بالتوظيف لأن الأوامر الملكية الأخيرة رفعت نسبة السعودة والشركات راح تجبر على توظيف السعوديين واذا ما أحتسبنا من نسبة السعودة معناها راح تقل نسبة حصولنا على الوظائف .

أسألكم بالله أنكم ترسلون برقيات الى وزير العمل حتى يلتفتوا لنا وتراه يا شباب حق مشروع وزير الداخلية سمو الامير نايف حفظه الله ما قصر الأمر موجود فقط تفعيلة .

فاكس : 012104500



تقبلوا تحياتي

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

مُساهمة من طرف مديونير في الإثنين أبريل 25, 2011 6:09 am

يا جعل والديك في الجنه قل امين

والله انك رجل ولا قصور بالربع لكن المشكله اللي ما جددو هل يشملهم الامر ،،،


_________________
أخطــر مفاهيــم الذكــاء ،،، اللعانـــه
avatar
مديونير

عدد المساهمات : 79

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الإثنين أبريل 25, 2011 6:12 am

والديك ومن يسمع
ما عليك زود - اي أمر أخي الكريم
آمل التواصل معي على الايميل المذكور ونعمل سويا جميعا
لكل من يحمل بطاقة نازحين ( سواء سوداء بيضاء مجدد غير مجدد )
تقبل التحية

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

مُساهمة من طرف انسان في الإثنين أبريل 25, 2011 7:12 am

بارك الله فيك يا اخ سمو1 على هذا المجهود الرائع وجعلها في ميزان حسناتك
نأمل التفاعل من الجميع

انسان

عدد المساهمات : 88

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: وزارة العمل تمنع أبناء القبائل النازحة من العمل والتوظيف وهو حق مشروع لكل إنسان ...؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الثلاثاء أبريل 26, 2011 12:44 am

يا شباب
انسان
وجميع الاخوة آمل منكم أضافتي على المسنجر المخصص للجميع
حتى نجتمع ونعقد اراءنا باذن الله
يا الله يا شباب همه

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى