ديوان القبائل العربية النازحة
اهلا وسهلا بكم في ديوان القبائل العربية النازحة

لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:52 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب

الموضوع واضح من عنوانه على ما يقولون

السؤال : لماذا حرموا مستحقي الضمان الاجتماعي من القبائل النازحة من معونة الضمان بعد أن كانت تصرف لهم شهريا ......؟؟؟

والإجابة : معروفة لأننا حينما تم أيقاف المعونة عن المستفيدين لم نطالب بها واصبح كلن منا يقول مقولة ( يالعبد هلك ليه يطقونك قال الشيوخ أبخص ) جميعنا صامت انا اقول فلان يقوم بالمطالبة وفلان يقول علان يقوم بالمطالية وعلان يقول فلان أحوج مني ولم يطالب وبهذا ضاعت الحقوق .

يا جماعة الخير والله الحكومة كلها خير وبركة ولو وصلهم شي ما يقصرون بس انتم ارسلوا الكل منا محتاج للمعونة هذه - خلاص حنا هالحين ما نبي جنسية نبي معونات ( الشعب الباكستاني و البنغالي و الياباني حنا اولى فيها )

صلوا على النبي

وكيل وزارة الشئون الاجتماعية لضمان الاجتماعي

أسمه الأستاذ / محمد بن عبد الله العقلا

خلونا نراسله مانبي واجد مائة برقية بأسم مائة شايب وعجوز وهو بدورة يرفع للمقام السامي ويجيب أمر أستثنائي لشمول أصحاب البطاقات بالضمان الاجتماعي .

والا وشرايكم نرسل برقيات للملك بشمول كبار السن والارامل واليتاما بمعونة الضمان الاجتماعي .

وانا بأذن الله أن الله أحيانا بكرة أروح الى وزارة الشئون الاجتماعية بالرياض وأحاول مقابلة ( الوكيل / محمد العقلا ) واذا ما قدرت أقابلة أقل شي أجيب لكم العلم وانتم عاد تعرفون طريقكم ونتشاور وش نسوي

بس يا جماعة لحالي والله ما أقدر اسوي شي انا في النهاية بشر وعندي عائلة وعندي عمل ما يسمح لي بكل الاوقات وعلى ما يقول المثل اليد الوحدة ما تصفق أريد ناس معي يتواصلون حتى نتعاون .

انتظر ردودكم وآرائكم

أخوكم المخلص / مصاب ألم

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف بدون هوية في الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:51 am

ما شاء الله عليك اخوي مصاب والله ان افكارك نيره وانا معاك قلبا وقالبا واقترح بالنسبه للبرقيات ان ترسل خلال مدة محدده وهي 48 ساعه على الاكثر لاني سمعت من احد الثقات انه اذا تم ارسال 200 برقيه الى الديوان الملكي بنفس الموضوع وبنفس اليوم تصبح قضيه ويبت فيها باسرع وقت....يعني لو نتحد ونتفق على موعد محدد نرسل فيه البرقيات بيكون احسن والراي لكم...........وانا معكم باللي تشوفونه .

بدون هوية

عدد المساهمات : 8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف مديونير في الثلاثاء أبريل 26, 2011 5:39 am

بارك الله فيك

خطوه ممتازه

_________________
أخطــر مفاهيــم الذكــاء ،،، اللعانـــه
avatar
مديونير

عدد المساهمات : 79

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف ضاق بي الكون في الثلاثاء أبريل 26, 2011 3:47 pm

والله فكره طيبه وتفيد ناس كثير محتاجينها

وجزاك الله خير يا سمو مدري شقولك لكن ندعيلك من قلب صادق


_________________
الله من همٍ بروحي سهجها ،،، بخافي ضميري في كنين الحشا لاج
احر من نار تواقد وهجها ،،، منها خطر روحي على سلك ديباج
وعين عسى المولى يعجل فرجها ،،، يفوح ناظرها كما عين هداج
avatar
ضاق بي الكون

عدد المساهمات : 94
العمر : 39

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف ابوعنازالعنزي في الثلاثاء أبريل 26, 2011 6:33 pm

وقفت على هالمساكين

يوقفونها عنهم....!!!!

ابوعنازالعنزي

عدد المساهمات : 61

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الأربعاء أبريل 27, 2011 12:55 am

أخوي بدون هوية
كلام سليم صحيح وانا جربت ارسلت 300 برقية بتجديدنا السابق وتم الاستجابة خلال اسبوع .
ولكن والله تعبت كثير حتى جمعت الناس والناس مو بكيفك واكثرة بدو لسبب هذا نا ودي نجتمع على مسنجر ونعين لكل قبيلة مندوب يجيمع بطاقاتهم .
شمر ازهلوهم انا اجمعهم كلهم وبطاقتهم كلها عندي
بس عنزة والخوالد والاساعدة نبي من يقوم بالمهمة هذي
عفاك الله

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الأربعاء أبريل 27, 2011 12:56 am

مديونير كتب:بارك الله فيك

خطوه ممتازه

اشكرك تكفى اضيفني على المسنجر

تقبل التحية

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لماذا حرموا أصحاب البطاقات من إعانة الضمان الاجتماعي .....؟؟؟

مُساهمة من طرف سمو1 في الأربعاء أبريل 27, 2011 1:25 am

ضاق بي الكون كتب:والله فكره طيبه وتفيد ناس كثير محتاجينها

وجزاك الله خير يا سمو مدري شقولك لكن ندعيلك من قلب صادق


بيض الله وجهك و الهمة الهمه

الله يوفق الجميع

سمو1

عدد المساهمات : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى